كيف تختار شركة التنظيف المناسبة

 

في شركة الفرسان، قد عملنا في مجال التنظيف لمدة طويلة بما يكفي لنعرف أن استئجار خدمة التنظيف ليس متاحًا للجميع. بعض الناس يحبون أن يفعلوا ذلك بأنفسهم. لا يشعر بعض الأشخاص بالراحة عند قيام شخص آخر بتنظيف منازلهم. ويعتقد بعض الناس أنها نفقات يجب عليهم الاستغناء عنها.

 

كثير من الناس الذين يقررون استخدام خدمة التنظيف يفعلون ذلك لأسباب معاكسة. يستأجرون خدمات التنظيف لأنهم يكرهون التنظيف (خاصة الحمامات). يستخدمون فريق تنظيف لأنهم لا يملكون الوقت أو الطاقة للتعامل مع الأعمال المنزلية الضرورية بالإضافة إلى حياتهم المزدحمة. يختارون المصاريف نصف الأسبوعية أو الشهرية بسبب القيمة التي تقدمها لهم ؛ يمنحهم القدرة على التركيز على التزاماتهم الأخرى التي لا يمكن الاستعانة بمصادر خارجية.

 

بالنسبة لأولئك الذين يقررون استخدام خدمة التنظيف ، فإن اختيار الخدمة المناسبة هو عملية مدروسة وشخصية وتتضمن عادةً هذه النصائح الخمس.

 

ابدأ بالإحالات.

يعد استئجار خدمة تنظيف جيدة أمرًا سهلاً إذا أوصى به الأصدقاء أو الجيران أو زملاء العمل. في حين أن كل منزل وعائلة وميزانية مختلفة ، فإن بدء قائمة الاختيار بالإحالات يعد طريقة رائعة لبدء العملية.

 

اطرح الأسئلة الصحيحة.

ستقدم معظم خدمات التنظيف ذات السمعة الطيبة تقديرًا مجانيًا للخدمات عبر الهاتف أو شخصيًا. قبل أن تصل إلى هذه النقطة ، استخدم المكالمة الهاتفية الأولية لطرح الأسئلة التي تهمك. أشياء مثل عدد الأشخاص في فريق التنظيف ، والمدة الزمنية المطلوبة لكل تنظيف المنزل ، ونوع المنتجات المستخدمة ، والترخيص ومعلومات التأمين - كل هذه المعلومات مهمة ليس فقط للتأكد من أنك مرتاح مع الشركة ، ولكن أيضًا لتوضيح توقعاتك للخدمات المقدمة.

 

التزم بالمحترفين.

نحن لا نقول هذا فقط لأننا شركة تنظيف بخميس مشيط محترفة. يعد استخدام شركة تنظيف مُلزمة ، ومؤمن عليها ، ومكرسة لخدمة الجودة ، وملتزمة بهذه المعايير مفيدًا لعدد من الأسباب ، بما في ذلك خطة التنظيف الشخصية ، والفريق المتاح دائمًا ، ومعايير الجودة المتسقة ، والتنظيف الشامل والفعال ، و سمعة موثوقة.

 

كن صادقًا بشأن ما تحتاجه.

عند القيام بالمسار الأولي ، يرتكب الكثير من الناس خطأ تنظيف منازلهم قبل وصول إلى هناك. التزم بـ "الوضع الطبيعي" حتى يعرف فريق التنظيف بالضبط ما يمكن توقعه في كل مرة يدخلون فيها ، ويمكنهم تخصيص وقتهم وموظفيهم وفقًا لذلك. (يتيح لك هذا أيضًا الحصول على علاج الخدمة الكاملة الذي تريده في خدمة التنظيف. لا ترغب في التعود على عادة التنظيف دائمًا قبل أن يأتوا لأن هذا النوع من الخدمات يتعارض مع الغرض).

 

في النهاية ، ستوجهك غرائزك إلى مدى راحتك مع خدمة التنظيف. استمر في طرح الأسئلة حتى تشعر بالرضا. كن صادقًا في تقييمك ومخاوفك. الغرض من الاستعانة بخدمة الخادمات هو إعادة وقتك وطاقتك وراحة بالك. لا تستأجر خدمة تنظيف إذا كان أحد هذه الجوانب في غير محله.

المصدر: شركة الفرسان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أجهزة منزلية تساعد في الوقاية من كوفيدـ19

كيفية الوقاية من فيروس كورونا عن طريق تطهير منزلك

كيفية التخلص من بقع السجاد